ROG G703 | ألعاب الكمبيوتر المحمول - ASUS USA

مراجعة لابتوب ASUS ROG G703

  • أطلق النار على الوحش UNLEASH THE BEAST

asus rog chimera g703, asus rog, asus rog g703, asus rog laptop, asus rog g703 i9
asus rog g703 i9 review

ROG G703 عبارة عن وحش حاسوب محمول للألعاب يتمتع بالقدرة على التعامل مع أجهزة سطح المكتب للألعاب اليوم، وذلك بفضل معالج Intel® Core ™ i9 من الجيل الثامن الذي يعمل في المصنع وفيركلوكينغ NVIDIA® GeForce® GTX 1080 graphicsG703 هو المفتاح الذي يفتح المستويات العليا للألعاب ، بحيث يمكنك لعب ألعاب AAA على إعدادات رسومات Ultra بدون تنازلات. باستمرار دفع المغلف ، مزق ROG حتى برنامج الكمبيوتر المحمول الألعاب ، لتصبح أول من دمج شاشة 144S هرتز على مستوى الاستجابة فائقة الاستجابة مع وقت استجابة 3ms في أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يتميز G703 بتخزين HyperDrive Extreme ، الذي يستخدم تقنية حصرية لدمج ثلاثة أقراص NVMe PCI Express® (PCIe®) و SSDs في تهيئة RAID 0 لسرعة قراءة تصل إلى 8700 ميجابايت / ثانية ، بحيث يتم تحميل الألعاب في لمح البصر.

أداء | PERFORMANCE

إعادة تعريف ألعاب LAMTOP

ببساطة القول أن G703 لديه مستويات أداء سطح المكتب للألعاب سيكون أقل من الحقيقة. تعمل بالطاقة بواسطة معالج Intel Core i9-8950HK المعتمد في المصنع ، وهو قادر على الوصول إلى سرعة مذهلة تبلغ 4.8 جيجاهرتز - تتجاوز سرعة القاعدة بأكثر من 10٪! وبالمثل ، فإن معالج الجرافيكس NVIDIA GeForce GTX 1080 وذاكرة GDDR5X VRAM سعة 8 جيجا بايت يتم تشغيله في المصنع كذلك ، ويمكنه الوصول إلى سرعات تصل إلى 1974 ميجاهرتز و 10.3 جيجاهرتز على التوالي! تتيح لك هذه البراعة في الرسومات الاستمتاع بأحدث عناوين AAA في إعداداتها القصوى لتجارب الألعاب الغامرة. يضع مركز الألعاب الحصري ROG كل هذا الأداء في متناول يدك ، مع لوحة تحكم بديهية تتيح لك دفع G703 إلى حدوده بنقرة ماوس.
* قد يختلف الأداء الفعلي وفقًا لتهيئة النظام.

WINDOWS 10 PRO
INTEL® CORE™
i9-8950HK

CPU
OVERCLOCKED TO
4.8GHZ
CPU
NVIDIA® GEFORCE®
GTX1080
GPU

OVERCLOCKED TO
1974MHZ
GPU
GRAND THEFT AUTO V
143FPS
FHD ULTRA

THE WITCHER 3: WILD HUNT
92FPS
FHD ULTRA

SSD ميزة HERPERDRIVE EXTREME - أسرع نظام تخزين RAID 0 في العالم في  LAPTOP

يستخدم HyperDrive Extreme التقنية الحصرية لدمج ما يصل إلى ثلاثة محركات أقراص NVMe PCIe 3.0 x4 SSD لتوفير G703 مع أسرع وحدة تخزين RAID 0 في العالم في كمبيوتر محمول للألعاب - بحيث يتم تحميل الألعاب بشكل أسرع. يساعد وجود اثنين من محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة المتصلة بوحدة المعالجة المركزية على تجنب اختناقات DMI ، مما يسمح بسرعات تصل إلى 8700 ميجابايت / ثانية.
* قد يختلف الأداء الفعلي وفقًا لتهيئة النظام.
* مطلوب من Intel 760p SSDs للفتحتين المرفقين CPU من أجل إعداد RAID 0 الذي يتألف من ثلاثة محركات أقراص NVMe PCIe 3.0 x4 SSD.
asus rog chimera g703, asus rog chimera g703, asus rog, asus rog g703, asus rog laptop, asus rog g703 i9

ULTRA-RESPONSIVE 144HZ DISPLAY

يتميز G703 بشاشة عرض الكمبيوتر المحمول الأكثر استجابةً على مستوى IPS. تتميز لوحة Full HD بتقنية NVIDIA G-SYNC ™ ومعدل تحديث 144 هرتز لتوفر لك رسومات ناعمة وسلسة لم تشاهد من قبل على كمبيوتر محمول. احصل على استعداد للعب أحدث ألعاب AAA في إعدادات maxed-out دون تأخر أو تمزيق مرئية أو تلعثم! بالإضافة إلى ذلك ، يقلل زمن الاستجابة الفائق السرعة من الرمادي إلى الرمادي (GTG) 3ms من طمس الحركة والظلال ، كما تتميز الشاشة بلوحة مضادة للتوهج للتخلص من تلك الانعكاسات المشوهة.
* قد تختلف المواصفات الفعلية وفقًا للتكوين.
144HZ معدل التحديث
 
3MS وقت الاستجابة
 
G-SYNC ™ ENABLED

KEYBOARD

 الإنارة: AURA RGB
تسمح لك تقنية الإضاءة Aura RGB الحصرية بتخصيص تأثيرات الضوء وصولاً إلى المفاتيح الفردية. يمكنك أيضًا إنشاء أنماط ألوان فريدة لكل لعبة لمساعدتك في العثور على عناصر التحكم وإتقانها. لوحة المفاتيح المستخدمة في G703 تتميز بتكنولوجيا N-key rollover و anti-ghosting ، ومجموعة WASD الرئيسية لتوفير تحكم دقيق. في حين تضمن مسافة السفر 2.5 مم ، ومنحنى keycap 0.3mm ، ومسند راحة يد دائم مضاد للانزلاق البقاء مريحًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح مفاتيح الاختصار الفريدة الوصول الفوري إلى شريط ألعاب Xbox و ROG Aura و Gaming Center و XSplit Gamecaster.
إضاءة لكل مفتاح AURA RGB
2.5MM مفتاح السفر
0.3MM KEYCAP CURVE
asus rog chimera g703, asus rog, asus rog g703, asus rog laptop, asus rog g703 i9

 تقنية Aura Sync

AURA SYNC للتخصيص النهائي
تمنحك تقنية
Aura Sync حرية تخصيص تأثيرات الإضاءة ومزامنتها مع أجهزة الألعاب التي تدعمها Aura Sync وسماعات الرأس وغيرها من الأجهزة الطرفية لإضفاء لمسة جمالية على مظهر الألعاب بالكامل. مع مجموعة كاملة من الألوان للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى ثمانية أوضاع إضاءة مختلفة يمكن الوصول إليها عبر لوحة التحكم Aura ، تتيح لك تقنية Aura Sync التعبير عن شخصيتك في الألعاب ، أو الشعور باللعبة التي تلعبها حاليًا.

نظام تبريد مكافحة الغبار

يتيح نظام التبريد لمكافحة الغبار (ADC) الحائز على براءة اختراع G703 لتنظيف نفسه من الغبار والجسيمات الضارة. يتصرف مثل جهاز المناعة ، يتم إخراج الغبار والأوساخ والجسيمات الأخرى من الهيكل من خلال اثنين من الأنفاق المخصصة عبر قوة الطرد المركزي ، ومنع تراكم في الزعانف الحرارية لزيادة استقرار النظام وعمر الخدمة. اثنين من المشجعين عالية الأداء ، ذات منفذين مزدوجين يضخون الهواء من خلال زعانف فائقة ، في حين أن البنية الفريدة للأنابيب الحرارية تقوم بتبريد مكونات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ومجموعات الشرائح بشكل مستقل.
SELF-تنظيف
ضد الغبار
ترقية 12V
سامسونج 0.1MM
معزز إضافي overboost

ألعاب CONSOLE

اكس بوكس التكامل
حان الوقت لكسر الحدود بين منصات الألعاب. يتميز G703 بميزات Xbox الحصرية لتقديم مجموعة من ميزات الحوسبة والطاقة التي لا مثيل لها والتي تشبه وحدة التحكم. تتيح لك وحدة Xbox اللاسلكية المدمجة إمكانية توصيل ما يصل إلى ثمانية وحدات تحكم Xbox One دون الحاجة إلى وحدة تحكم USB خارجية ، في حين يقوم مفتاح التشغيل السريع Xbox بتشغيل شريط ألعاب Xbox ، بحيث تكون جاهزًا لتسجيل ولعب الألعاب ، أو الاتصال بالأصدقاء. على Xbox Live عبر Xbox One و Windows 10 والجهاز اللوحي والهاتف الذكي. يمكنك أيضًا تشغيل ألعاب Xbox Play Anywhere على أي من أجهزة Xbox One أو Windows 10 ، دون أي تكلفة إضافية. سيرحل معك تقدمك ، بما في ذلك جميع نقاط الحفظ والإضافات والإنجازات.
asus rog chimera g703, asus rog, asus rog g703, asus rog laptop, asus rog g703 i9

AUDIO

قم بزيادة الصوت الخاص بك
مع خرج صوت لا يتعدى 32-بت / 384 كيلو هرتز ، يوفر ESS® Saber معدل عينة أكبر بمقدار 8 أضعاف من جودة القرص المضغوط ، للحصول على تجارب صوتية أكثر تفصيلاً وأكثر ثراءً.
G703 يقدم تجربة صوت لا مثيل لها. مكبرات صوت 2W تقعان في قاعدة الموجات الصوتية العالية التردد لقناة العرض مباشرة باتجاهك بينما يعكس مضخمان كبيران بحجم 4.5 واط في الهيكل صوتًا خارج الطاولة لتقديم نطاق صوتي متوازن تمامًا يتراوح من الترددات المنخفضة إلى العالية. علاوة على ذلك ، تحمي تقنية مكبرات الصوت الذكية السماعات بينما تزيد من مستوى الصوت في اللعبة حتى 200٪ مع نطاق ديناميكي متزايد وباس.
يحاكي جناح الصوت Sonic Studio III إشارة الصوت المحيطي 7.1 قناة للحصول على تجربة صوت ثلاثية الأبعاد غامرة ودقيقة ، حتى على سماعات الرأس الاستريو القياسية. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم Sonic Radar III إشارات صوتية لتزويدك بتراكب على الشاشة لتحديد موقع العدو بدقة حتى قبل إجراء الاتصال.

Sonic Studio III | Sonic Radar III

يعد Sonic Studio III مجموعة مفيدة من الأدوات لدعم جميع احتياجاتك الصوتية في اللعبة. تمنحك لوحة التحكم إمكانية الوصول إلى خمسة أوضاع صوتية مختلفة ، كما تتيح لك إمكانية ضبط الإعدادات يدويًا. يتضمن مجموعة البرامج هذه إلغاء الضجيج وتثبيت صوت الصوت وإلغاء الصدى أثناء التسجيل. حتى عندما تستخدم سماعات الأذن ، يمكنك محاكاة إشارة صوت محيط 7.1 قناة لإنشاء تجربة ألعاب غامرة.
يعمل المحرك الصوتي الغامر Sonic Radar III على معالجة الأصوات بدقة أكثر من أي وقت مضى ، لذلك فأنت دائمًا على دراية بما يدور حولك. استخدم السهم الذي يظهر على الشاشة لصقل مهاراتك المعينة للعدو ، واستمتع بتفاصيل الصوت المرئية التي تقضي على الحاجة إلى رفع مستوى الصوت - الأداة المثالية لجولات التدريب وضبط الأذنين غير المدربة.
يعد Sonic Studio III مجموعة مفيدة من الأدوات لدعم جميع احتياجاتك الصوتية في اللعبة. تمنحك لوحة التحكم إمكانية الوصول إلى خمسة أوضاع صوتية مختلفة ، كما تتيح لك إمكانية ضبط الإعدادات يدويًا. يتضمن مجموعة البرامج هذه إلغاء الضجيج وتثبيت صوت الصوت وإلغاء الصدى أثناء التسجيل. حتى عندما تستخدم سماعات الأذن ، يمكنك محاكاة إشارة صوت محيط 7.1 قناة لإنشاء تجربة ألعاب غامرة.
asus rog chimera g703, asus rog, asus rog g703, asus rog laptop, asus rog g703 i9

يعمل المحرك الصوتي الغامر Sonic Radar III على معالجة الأصوات بدقة أكثر من أي وقت مضى ، لذلك فأنت دائمًا على دراية بما يدور حولك. استخدم السهم الذي يظهر على الشاشة لصقل مهاراتك المعينة للعدو ، واستمتع بالتفاصيل السمعية المرئية التي تقضي على الحاجة إلى رفع مستوى الصوت - الأداة المثالية لجولات التدريب وضبط الأذنين غير المدربة

ترينيتي عرض التكنولوجيا

تأتي G703 مع أحدث وأسرع وصلات العرض المتاحة - Thunderbolt ™ 3 و Mini DisplayPort 1.4 و HDMI 2.0. يوفر منفذ Thunderbolt 3 السريع البرق مع موصل Type-C ™ معدلات نقل تصل إلى 40 جيجابت في الثانية - أي أربعة أضعاف عرض النطاق الترددي لـ USB 3.1! تدعم جميع المنافذ 4K UHD الإخراج في 60Hz ، أيضا ، لذلك لديك الحرية لتوصيل ما يصل إلى ثلاثة شاشات خارجية في وقت واحد للعب الألعاب ، وتعدد المهام أو الاستمتاع بتجارب سينمائية غامرة حقا.
MDP 1.4 - THUNDERBOLT ™ 3 - HDMI 2.0
asus rog chimera g703, asus rog, asus rog g703, asus rog laptop, asus rog g703 i9
نقل الحقيقة
بفضل رسومات NVIDIA GeForce GTX 1080 ، المدعومة بنظام التبريد المضاد للغبار ، تزيل G703 الحدود بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي. يوفر لك G703 صورًا فائقة النعومة وخالية من الإلتصاق وهي عبارة عن ميزة التوصيل والتشغيل المتوافقة مع سماعات رأس VR الرائدة. تجربة بيئات VR غامرة تماما ، واستكشاف عوالم جديدة ، وتجاوز الواقع!

اختبارات الأداء وتجربة اللعب

في الحقيقة عندما نأتي لنقطة اختبارات الأداء وتجربة اللعب، تظهر هنا حينها قدرات ROG G703 الحقيقية، لأن هذا الحاسب جدير بتشغيل أي شيء يخطر على بالك بالفعل وقد حقق نتائج مذهلة سواء في اختبارات الأداء أو عند تجربة اللعب الفعلية، واستمتعت بأفضل تجربة لعب على حاسب محمول مؤخراً، وقد ساعد اللابتوب في ذلك هو قدومه بمعالج Core i9-8950HK مع بطاقة رسوم GTX 1080، ليحقق أداء أكثر من رائع، ويمكنك رؤية النتائج بالجدول بالأسفل:

ASUS ROG G703 السعر: 17499 درهم إماراتي - Price: $3,699.00

الخلاصة

يمتلك لابتوب ASUS ROG G703 إمكانيات كافية جداً لكي تقوم بلعب ألعابك المفضلة عليه منذ سنوات أخرى قادمة مهما كانت النتيجة في عالم الحواسيب المحمولة.
asus rog g703, asus rog g703gi, asus rog g703 price, asus rog g703gi price, asus rog g703gs, asus rog g703gi-xs98k, asus rog g703gi-xs98k, asus rog g703 i9 review, asus rog g703 uk, rog g703 price in sri lanka, asus rog
ROG G703 | ألعاب الكمبيوتر المحمول - ASUS USA ROG G703 | ألعاب الكمبيوتر المحمول - ASUS USA بواسطة azersoufiane في يناير 08, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.