افضل موقع لمشاهدة الافلام و المسلسلات والانمي اونلاين

افضل موقع لمشاهدة الافلام و المسلسلات والانمي اونلاين
افضل موقع لمشاهدة الافلام و المسلسلات والانمي اونلاين


ما هي خدمة Netflix؟

Netflix هي خدمة بث تقدّم مجموعة متنوعة من العروض التلفزيونية والأفلام وأعمال الأنيمي الوثائقيات وغيرها من الأعمال الحائزة على جوائز من خلال الآلاف من الأجهزة المتصلة بالإنترنت.


ويمكنك مشاهدة كل ما تريد وقتما تشاء، بدون إعلانات تجارية - وكل ذلك مقابل سعر شهري منخفض. ستجد دومًا شيئًا جديدًا لتكتشفه، حيث يتم إضافة عروض تلفزيونية وأفلام جديدة كل أسبوع!


كم تبلغ تكلفة Netflix؟

شاهد Netflix على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو التلفزيون الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز البث، وكل ذلك مقابل رسم شهري ثابت. تتراوح أسعار الخطط بين 65 د.م.‎ و 125 د.م.‎ في الشهر. بدون تكلفة إضافية، وبدون عقود.

أين يمكنني أن أشاهد؟


شاهد أينما تكون، ووقتما تريد، وعلى عدد غير محدود من الأجهزة. سجّل الدخول باستخدام حسابك على Netflix لتستمع بالمشاهدة الفورية على الويب عبر الموقع الإلكتروني netflix.com من الكمبيوتر الشخصي أو على أي جهاز متصل بالإنترنت مثبت عليه تطبيق Netflix، مثل أجهزة التلفزيون الذكية أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو مشغلات بث الوسائط أو أجهزة التحكم بالألعاب.


يمكنك أيضًا تنزيل عروضك المُفضلة عبر التطبيق الذي يعمل على أنظمة التشغيل iOS أو Android أو Windows 10. استخدم ميزة التنزيلات للمشاهدة أثناء التنقل، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. اصطحب NETFLIX معك حيثما شئت.

كيف أقوم بالإلغاء؟


تتسم خدمة Netflix بالمرونة. بلا عقود مزعجة وبلا التزامات. يمكنك إلغاء حسابك بكل سهولة عبر الإنترنت بنقرتين. لا رسوم للإلغاء، قم ببدء حسابك أو إيقافه في أي وقت.



ما الذي يمكنني مشاهدته على Netflix؟

تتوفر لدى Netflix مكتبة ضخمة من الأفلام الروائية والوثائقيات والعروض التلفزيونية والأنيمي وأعمال Netflix الأصلية الحائزة على الجوائز، وغيرها الكثير. شاهد كل ما تريد، متى شئت.


افضل موقع لمشاهدة الافلام و المسلسلات والانمي اونلاين افضل موقع لمشاهدة الافلام و المسلسلات والانمي اونلاين بواسطة azersoufiane في مايو 22, 2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.